لماذا تحتاج ماي تكنولوچي في تصميم التطبيقات؟


توفر ماى تكنولوجى لعملائها تجربة ممتعة للتعاون على إنتاج التطبيق المثالي يداً بيد وخطوة بخطوة ، بدايةً من الإنصات الكامل لتطلعات العميل وتحليل الأفكار المطروحة ومنها البحث الدقيق والتطبيق بما يلائم متطلبات السوق المنافس إلى الوصول لأفضل استراتيجية لتنفيذ تطبيق ذكى مُعد خصيصاً وفقاً لذلك.

نعمل جاهدين بأحدث البرامج والوسائل الرقمية ، بأعلى درجة من الخبرة والمهنية والإبداع من قبل مُطورينا الموهوبين على تنفيذ تطبيق هاتف حديث وجذاب يلبي توقعات العملاء. نعمل على جعل استخدام تطبيق الاندرويد و الايفون بحيث تكون التجربة سلسة وسهلة لواجهة المستخدمين والادارة. يمكننا تحليل الافكار وتقديم خطة عمل كاملة للتطبيق وعمل الشاشات الرئيسية للتطبيق وتقديمه لدي العميل بأفضل صورة.

من أهم ما يميز فريق عمل ماى تكنولوجى فى تصميم الجوال الخاص بكم: 




جودة استثنائية وتسليم في الموعد

الجودة أولًا وقبل كل شيء. نتأكد من خلال الفحص والاختبار المكثف من تسليم المشروع في الوقت المحدد دون أي مشاكل أو أخطاء، وبأعلى جودة يمكنك الحصول عليها.




تواصل فعّال وتعاون مستمر

التطبيق الناجح يعكس شخصية علامتك التجارية، وهو ما نحققه من خلال التعاون المستمر مع العميل وفريقه لفهم أهداف ورسالة العلامة التجارية التسويقية وتمثيلها بشكل واضح في التطبيق.

 





خبراء تصميم وتطوير التطبيقات

ندرك جيدًا أن تطوير أفضل التطبيقات يتطلب وجود أفضل الكوادر والخبراء في المجال، وهو ما نسعى إليه في ماى تكنولوجى ونختار فريق العمل بعناية شديدة.

 

تكلفة فعّالة

سواء كان الشركة ناشئة، متوسطة أو منشآة كبيرة: نوفر اليوم التسعيرة المناسبة لطبيعة الشركة وحجم التطبيق، دون أي تضحية بالجودة.






 

نجمع بين الإبداع والكفاءة

وجود فريق يمتلك سنوات طويلة من الخبرة لا يعني أننا نعتمد على أسلوب تقليدي في التطوير، بل يحركنا الإبداع والرغبة في خلق تجارب غير مسبوقة لعملائنا تعزز صور العلامة التجارية.

نعتمد على أحدث التقنيات

صناعة تطبيقات الجوّال سريعة التغيير، ويوميًا يظهر تحديثات جديدة تحسن من جودة التطبيق وأدائه، نستثمر في الحصول على أفضل وأحدث الأدوات لخدمة مشاريع العملاء دون أي تكلفة إضافية.

 





الإبداع المتجدد | ضمان الجودة

نظرًا لإغراق منصات التحميل بملايين التطبيقات ، فلا يبحث المستهلكون إلا عن أفضل التطبيقات إبداعاً وأكثرها جودة وثبات.

لذا نعمل جاهدين على ابتكار تجارب سلسة وواجهات تصميمية لا مثيل لها في تطبيقاتك. ونحرص على أن يوفر تطبيقك قيمة أفضل للمستخدمين من خلال تطوير منتج خالى من الأخطاء حيث نُجري اختبارًا قويًا لتطبيق الجوال يتضمن الاختبار اليدوي وضمان الجودة المرئي والاختبار التلقائي والتقنى للتأكد من أن تطبيقك يعمل بأعلى درجات الكفاءة والثبات وذلك حرصاً منا على تشكيل الفارق الفعال بينك وبين منافسيك وإبراز قيمة أعمالك فى أبهى صورة لجمهورك المستهدف.

إستشارات مدروسة | إستراتيجية واضحة

وسط مزيج من الإبداع والتخصص يساعدك مستشارى وخبراء ماى تكنولوجى الفنيين والتقنيين على التحقق من صحة فكرة التطبيق وملائمتها للسوق المستهدف ومن ثم ابهارك بخطة واستراتيجية واضحة و فعالة تحدد مميزات خدماتك ومنتجاتك وتبرز قيمة تطبيقك وسط منافسيك.

أنظمة تشغيل تطبيقات الهاتف الذكى 


نظام تشغيل تطبيقات آبل "IOS"

منذ إصدار هذا النظام لتشغيل معظم أجهزة Apple الذكية ومع الانتشار الواسع لهواتف iPhone على مستوى العالم ليكون الجهاز المفضل لدى النخبة، استخدام أفضل الأدوات والوسائل التقنية الحديثة لابتكار وتطوير تطبيقات احترافية جذابة سهلة الاستخدام والتحميل تتناسب خصيصاً مع هذا النظام وتقدم الأداء الأمثل لإدارة و مستخدمي التطبيق وتتمتع بإمكانية للتطوير والتعديل الدورى وفقا لمتطلبات عملائك والاصدارات الجديدة لنظام "IOS" 






نظام تشغيل تطبيقات أندرويد "Android"

يعد تطبيق شركتك بنظام أندرويد هو ركيزة أساسية للتطور المثمر في مشروعك، والطريقة المثلى لإيجاد أقصرالسُبل للتواصل مع عملائك الحاليين أو المحتملين حيث يعمل النظام على حوالى 1.4 مليار هاتف ذكى شهريا مما يتيح لتطبيقك الوصول لشريحة أكبر من الجمهور المستهدف عن طريق منصة Play Store والتى تملكها شركة جوجل وهو ما يزيد بدوره من ثقة عملائك والتمتع بتجربة التسوق أو الحصول على الخدمات المطلوبة عبر تطبيقك المميز والفريد من ماى تكنولوجى.

احصل على خطة كاملة من ماى تكنولوجى لعمل تطبيق لخدمة افكارك واعمالك الان! 

مدونات أخرى في هذه الفئة